جمعية مرضى السكري لولاية تيسمسيلت
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل معنا، أما إذا كنت من فريقنا فما عليك إلا الدخول حتى تستطيع مشاركتنا. ونتمنى لك كل المتعة والفائدة.
جمعية مرضى السكري لولاية تيسمسيلت

المتنفس الالكتروني للمرضى المصابين بالسكري عبر العالم
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
Yahoo/ adwitissemsilt@yahoo.fr *.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.* Hotmail/ kha.zou@hotmail.fr
رقم الحساب للذين يودون التبرع بنك الفلاحة والتنمية الريفية تيسمسيلت 00300544000840200089

شاطر | 
 

 رد على الامعة عمرو أديب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المشرف العام
Admin
avatar

عدد المساهمات : 326
تاريخ التسجيل : 10/05/2009
العمر : 46

مُساهمةموضوع: رد على الامعة عمرو أديب   الثلاثاء أكتوبر 13, 2009 10:58 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم يا أعز أعضاء ..أعضاء منتدى جمعية السكري لولاية تيسمسيلت
الحمد لله على نعمة الإسلام
الحمد لله على نعمة الجنسية الجزائرية
أما بعد
أيها الأقرع: يبدو أن صاروخ(مطمور) و طيران (غزال) و مناورة(جبور) و إرادة (زياني و شلته من الأفناك) مع مكر (الشيخ) و حنكة (الحاج) و تعلق مناصرينا (أسياد الدنيا) بمنتخبنا و (ثلاثية) مدينة الورود و التي أبكتك على (الهواء) قد تركت في ظلمة قلبك (سوادا) و حقدا و غلا على بلد اشترى عروبته و اسلامه بمليون و نصف مليون (شهيد) و لم يرثها (كالجلباب) أو يكتسبها بعد ان حرره العرب المسلمون من بطش (الروم). بل اشتريناها حبا في لغة القرآن و تقربا لخالق الكون.
أيها الأقرع: تعتبرنا نكره (العرب) و تعتبر نفسكم من (حررتمونا) و تعتبر نفسكم من (انرتم دربنا العربي) بتعليم ابناء الاستقلال غداة نصرنا على المد الصليبي الغاشم و ردي لك هو رد كل جزائري
نحن لا نكره العرب يا حبيبي فأعظم خلق الله عليه الصلاة و السلام عربي ثم هل تعلم ان عربي هذا الزمان هو امازيغي جزائري اسمه ''مولود قاسم نايت بلقاسم'' و الذي خاطب وزيرا لكم ما يوازي عندنا وزير التعليم و التربية عن أسفه انه لا يستطيع السفر بغيرجواز فرنسي مكتوب عليه '' فرنسي مسلم '' إبان الاحتلال، فقابله وزيركم المحترم '' يا بختك عندك جواز زي ده '' فخرج الأمازيغي سيد عرب هذا الزمان من عند الوزير و هو (يحمد الله على الجنسية الجزائرية) فهل علمت أم أزيدك علمامن روايات يحتفظ بها التاريخ العربي عن مواقف جزائرية اكثر عروبة من مصر بل أكثر عروبة حتى من بلاد العربية شبه الجزيرة ؟؟؟.
أيها الأقرع:قرأت التاريخ الجزائري جيدا من عند الشيخ (مبارك الميلي) و من عند (بنجامين ستورا) و غيرهم فما وجدت لبلدكم من مساعدة للجزائر سوى بسماحها مؤقتا لاقامة (إذاعة) قبل طردها و استقبال الفريق الكروي للثورة المجيدة و بعض الشعر الملحون و الخطب التي لا تنفع في شيء و (فيلم جميلة بوحيرد) و اخفائكم لرأفت الهجان عن مصر بداعي مشاركته في الثورة الجزائرية لكنك وأمثالك على قلتهم من شعب مصر(الشقيق)تجرأتم على دفن (مفدي زكرياء)مؤلف النشيد الوطني (أغلى و اروع نشيد في العالم ) بالرغم من أن نصيب مصر فيه كان التلحين و فقط و الشكر و كل الشكر للملحن (محمد فوزي) و أمثاله من المصريين الاشقاء، بحثنا في قوائم الشهداء، بحثنا و بحثنا فما رأيت ما يلزم ذكره من شهداء يحملون جنسيتك.
أيها الأقرع: لن ينكر التاريخ أبدا أن الجزائر قامت باالاستعانة بحاملي شهادات بطالين من مصر لتعليم ابناءنا، ووفرت لهم الأجرة الشهرية التي حرموا منها في بلادهم، فتعليمكم لناكان بالمقابل رغم ان النصيب الأكبر من المعلمين كان من اشاوس الشام (الأشقاء السوريين) و الذين لم يتبعواصدقاتهم بالمن و الأذى بل قاموا بمهمتهم على أكمل وجه و لم يدخلوا إلينا مصطلحات (يا زفت و اشباهها) كما أدخلها خريجو البطالة الذين استقدمناهم من عندكم، فتحية لناس الشام و لأسودها السوريين.
أيها الأصلع: هل تعرف لماذا يكره الجزائريون أمثالكم ؟؟؟؟ أجيبك ذكر فضلك على الناس يعتبر نقص رجولة منك و نحن لا نحترم سوى الرجال، تعاليك امامي يجعلني اعرف أن السنبلة الفارغة هي التي تسمو و السنبلة الفارغة من تنحني تواضعان ومن غرد و زغرد يوم القرعة أراه و منذ زمن بعيد يتصل بالحاسوب في وقت اننا لا نحسب لاحد لأننا رجال و من واجهنا فلا بد عليه أن يأتينا كرجل لا مواجهة النسوان بالكلام و النواح و اسلوب (التنابز).
يا أقرع الأهرام للأسف التاريخ لن يتكرر و ما مضى قد مضى و اليوم عدنا أكثر قوة و أصبحنا من اعظم القوى الكروية أدهشنا العالم فكيف بنا لم نتاهل الى افريقيا مرتين هزمنا بطل افريقيا مرتين، ذنبنا اننا وقعنا معمكم في مجموعة واحدة.
يا أقرع الأهرام لسنا خائفين منكم و لا من منتخبكم لدينا رجالنا حفظهم الله من كل مكروه لا يجدون وقتا للكلام لأنهم يعملون لا يخيفنا ملعب (الرعب) لأن ملعبنا أكثر رعبا و لا فريقكم لأن نجومنا أكثر قوة و لا مضايقاتكم لأننا لم نتضايق من صوت الرصاص و المدافع و القنابل حتى يضايقنا الحان شحرورية من عنادلكم المتواجدة في المدرجات و ليس كهتافات الرجال في مصطفى تشاكر.
خاتمة لك أيها الأقرع: لم أرى صحفيا يصف منتخب بلاده بمنتخب الناجسين إلا أنت ففي حين كان هنا في الجزائر استهجان للامر فكيف بابو تريكة و منتخب الساجدين يقومون بما اتهمتهم و سببت مشاكل لعائلاتهم و طعنت في شرفهم و هنا تبرز قذارت تصريحاتك و قذارة شخصيتك
و انصحك بشيء اما التفقه اكثر في الثورة الجزائرية و حب الجزائريين للغة القرآن و اهل لغة القرآن ، ومن تم تصحيح البرنامج الدراسي الذي يقول لكم ان الجزائر بها مليون شيهيد فقط، و ان لديكم فضلا علينا ولا يوجد لنا فضل عليكم .

وخير الختام يا اعظم الصحفيين تحية من مواطن بسيط اسمه الفنك الأخضر.
تحية بسيطة إلى كل جزائري

للأمانة منقول من أحد المنتديات، وبإذن صاحب المقال.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://adwitissemsilt.jtkc.org
 
رد على الامعة عمرو أديب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جمعية مرضى السكري لولاية تيسمسيلت :: الرياضــــــة :: كوووورة جزائرية-
انتقل الى: