جمعية مرضى السكري لولاية تيسمسيلت
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل معنا، أما إذا كنت من فريقنا فما عليك إلا الدخول حتى تستطيع مشاركتنا. ونتمنى لك كل المتعة والفائدة.
جمعية مرضى السكري لولاية تيسمسيلت

المتنفس الالكتروني للمرضى المصابين بالسكري عبر العالم
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
Yahoo/ adwitissemsilt@yahoo.fr *.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.* Hotmail/ kha.zou@hotmail.fr
رقم الحساب للذين يودون التبرع بنك الفلاحة والتنمية الريفية تيسمسيلت 00300544000840200089

شاطر | 
 

 بخصوص اليوم التحسيسي خميستي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المشرف العام
Admin


عدد المساهمات : 325
تاريخ التسجيل : 10/05/2009
العمر : 45

مُساهمةموضوع: بخصوص اليوم التحسيسي خميستي   السبت أبريل 25, 2015 6:09 pm

نظمت الجمعية الولائية لمرضى السكري لولاية تيسمسيلت بتاريخ 25 أفريل 2015 يوما إعلاميا وتحسيسيا حول خطورة مرض السكر، في إطار نشاطاتها السنوية العادية، وبرنامجها المسطر، على غرار ما قامت به الجمعية في الأسابيع القليلة الماضية، وهذا بدار الشباب لبلدية خميستي لفائدة مرضى هاته الدائرة، والذي كان توافدهم معتبرا إلى حد ما مقارنة بالأيام التحسيسية الماضية المنظمة عبر ربوع تراب دوائر ولاية تيسمسيلت. وقد نشط هذا اليوم التحسيسي كل من: السيد/ رئيس الجمعية عبد القادر معنصر، وشُرف فايزة طبيبة بعيادة خميستي، والآنسة حميدة كسار أخصائية نفسانية كما حضر الطبيب الملازم الأول برق الليل حسين عن الحماية المدنية.
استهل هذا اليوم التحسيسي السيد رئيس الجمعية بكلمة ترحيبية، شكر فيها حسن الاستقبال من طرف مسؤولي دار الشباب خميستي، بعدها تطرق إلى أهداف ونشاط الجمعية من خلال سرده لبرنامجها السنوي الذي يهدف إلى خدمة مريض السكري على مستوى ولاية تيسمسيلت، كما شكر الحاضرين على تلبية الدعوة.
يلي ذلك تداول الأطباء الكرام مشكورين على تنفيذ فقرات برنامج هذا اليوم التحسيسي بداية بالطبيب ماحي محمد الذي تطرق إلى عموميات ومضاعفات السكري، بعهده تطرقت المتدخلة الانسة كسار حميدة بتدخلها حول موضوع الحالة النفسية لمريض السكري، يلي ذلك تطرقت الطبيبة شُرف فايزة إلى عموميات وتصحيح بعض المفاهيم حول السكري، ليأخذ الكلمة من جديد الطبيب ماحي محمد الذي أسهب وأطال وبلهجة طريفة استطاع ايصال رسالته حول التغذية والحمية الغذائية لمريض السكري، وهذا ما لمسناه من خلال التدخلات لبعض المواطنين الذين استفسروا عن أمور تهمهم في حياتهم اليومية ومعاناتهم الدائمة مع السكري والذي اختتم بها اللقاء.
في الأخير اختتم اليوم التحسيسي بكلمة ختامية أشار من خلالها السيد رئيس الجمعية إلى ضرورة التكاثف ومساعدة المرضى لبعضهم البعض ومساعدة الأطباء والإدارة والجمعية للمضي قدما نحو تحقيق الأهداف المنشودة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://adwitissemsilt.jtkc.org
 
بخصوص اليوم التحسيسي خميستي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جمعية مرضى السكري لولاية تيسمسيلت :: أنشطة الجمعية الحديثة-
انتقل الى: